أقدم تشلسي الإنجليزي على عدد من التعاقدات الهجومية الكبيرة الصيف الماضي، على أمل الاقتراب من لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، ومنذ مشاركة النجم المغربي حكيم زياش مع “البلوز”، بدأت ثورة تشلسي بالانطلاق. النجم المغربي الذي لقبه الهولنديون “بساحر أمستردام”، بسبب مهارته العالية في صفوف أياكس أمستردام الهولندي لسنين عديدة، أحدث فارقا كبيرا مع تشكيلة تشلسي منذ […]

أقدم تشلسي الإنجليزي على عدد من التعاقدات الهجومية الكبيرة الصيف الماضي، على أمل الاقتراب من لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، ومنذ مشاركة النجم المغربي حكيم زياش مع “البلوز”، بدأت ثورة تشلسي بالانطلاق.

النجم المغربي الذي لقبه الهولنديون “بساحر أمستردام”، بسبب مهارته العالية في صفوف أياكس أمستردام الهولندي لسنين عديدة، أحدث فارقا كبيرا مع تشكيلة تشلسي منذ مشاركته مع الفريق.

وغاب زياش عن عدد من المباريات في انطلاقة الموسم، بسبب إصابته، ولكن دخوله لتشكيلة “البلوز” قلب نتائج تشلسي وجعله فريقا “شرسا” يهدد عرش ليفربول على قمة الدوري.

ومنذ دخول زياش للتشكيلة الأساسية في تشلسي، في مباريات الفريق الأربعة الأخيرة، حقق تشلسي 4 انتصارات عريضة، وسجل 14 هدفا واستقبل هدفا واحدا فقط.

خلال هذه المباريات، سجل زياش هدفين وقدم 3 تمريرات حاسمة، لتحتفي به جماهير تشلسي على وسائل التواصل الاجتماعي.

ففي مباراة الفريق الأخيرة السبت، أمام شيفيلد يونايتد، نال “الساحر المغربي” على 89 بالمئة من الأصوات على حساب النادي الرسمي، لاختيار رجل المباراة.

Leave a reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *